burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيراميدز يصدم عمر خربين بهذا القرار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: صدمة جديدة تلقاها عمر خربين وهو مع منتخب بلاده سوريا و يخوض البطولة الأسيوية حيث كشف أحمد حسن -المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز المصري- عن السبب الذي دفع إدارة ناديه إلى إيقاف المفاوضات مع المهاجم السوري عمر خربين ، لاعب نادي الهلال.
وفي تصريحات صحفية، قال حسن: “المفاوضات مع السوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال، توقفت بسبب عدم رغبة تركي آل الشيخ، مالك النادي، في نقل اللاعبين من الدوري السعودي للمصري”. وأضاف أحمد حسن : “نادي بيراميدز يطمع في التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، ونعمل وفق منظومة احترافية ستقودنا للتتويج”.
وبخصوص الانتصار على الأهلي، أوضح: “الفريق لم يحقق إنجازًا بالفوز على الأهلي، لأن الإنجاز بالنسبة له هو حصد البطولة”.
وأتم حسن تصريحاته، قائلًا: “التعاقد مع عبد الله السعيد، كان مفاجأة بالنسبة لأغلب أعضاء الجهاز الفني، حيث أجرى تركي آل الشيخ اتصالًا بهم قبل المباراة بيوم، وأكد إنهاء الصفقة”. وجدير بالذكر أن خربين يخوض البطولة الاسيوية بدولة الإمارات مع المنتخب الوطني السوري وخاض مباراته الأولى أمام المنتخب الفلسطيني.
وجدير بالذكر ان الاخبار أيضا تم تناقلها عن رغبة نادي الاتحاد في ضم المهاجم الهلالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وذلك لتدعيم صفوفه الهجومية والتي تعاني بشدة ولكن أرجأ الحديث بهذا الأمر لما بعد نهاية البطولة الأسيوية الحالية.

arrow up